من خلال توحيد ثقافة الغرب مع الثقافة في الشرق، تعمل ليس بنجامينس كمحفز لسرد القصص الثقافية من خلال منظور التصميم.
تأسست العلامة التجارية على يد بنيامين أيدين في عام ٢٠١١ في إسطنبول، وقد قامت ببناء قائمة مؤثرة من المتعاونين والداعمين بدءًا من كيم كارداشيان و ترافيس سكوت إلى دانييل أرشام، نايكي و أبل، التي تركزت على المنصات.
على أصوات ثقافة الشباب الشرقي، يواصل مجتمع ليس بنجامينس العمل كقوة دافعة قوية للعلامة التجارية، التي أصبحت الآن مخزنة في أكثر من ٦٠ من متاجر التجزئة العالمية الرائدة في ٢٠ دولة.