هو متجر متخصص في توفير أدوات ومستلزمات المنزل يقدم منتجات تصميمية مميزة وأنيقة مستوحاة من الطابع الاسكندنافي وبأسعار معقولة.
يوفر المتجر مجموعة واسعة من المنتجات ومفروشات والأسرّة، ومنتجات الحمام، ومنتجات العناية بالجسم، والعطور المنزلية، وديكورات المنازل، وغير ذلك الكثير.
أصل العلامة التجارية هو من سنغافورة منذ عام 2018. وفي الوقت الحالي، تمتلك العلامة التجارية أكثر من 20 فرعاً في مراكز تسوق مختلفة في سنغافورة وماليزيا.
الطابع الأساسي للعلامة التجارية وروحها هو ما يميز هووغا ويجعلها فريدة. تم تصميم العلامة التجارية بعناية و هي مستوحاة من أسلوب الحياة الدنماركي المعروف بـ”هيغي” (hygge) الذي أصبح منتشرًا في جميع أنحاء العالم.
ما هو أسلوب “هيغي”؟
(تنطق: هوو-غا) هو أسلوب حياة يعبر عن السعادة في الحياة اليومية من خلال أبسط الملذات.
يمكن أن يشمل ذلك أنشطة مثل الجلوس والاسترخاء مع شريك حياتك، أو الاستمتاع بحمام ساخن مع ألبومك المفضل في الخلفية، أو قضاء عشاء مميز مع الأصدقاء في جو دافئ.
هذه اللحظات قد تكون بسيطة لكنها تمنح شعورًا بـ”الراحة” والدفء، وهو ما تسعى هووغا لتوفيره عبر منتجاتها.
أساسيات العلامة التجارية - روح هووغا
•
منتجات مصممة خصيصًا لعلامة هووغا:
كل منتج يتم تصميمه بعناية من قبل فريق التصميم الداخلي أو عبر شركاء تصنيع معتمدين لضمان الجودة العالية.
•
الجميع يستحقون هووغا:
تؤمن العلامة بأن “هيغي” هو أسلوب حياة يجب أن يكون متاحًا للجميع، لذا تقدم منتجات بأسعار معقولة دون المساومة على الجودة.
•
عيش الإلهام مع هووغا:
الهدف هو إلهام الناس لاعتماد نمط حياة هادئ ومريح يعزز السعادة.